الداخلة.. استفادة حوالي 50 شخصا من تكوين في مجال التسويق الرقمي

أضيف بتاريخ ٠٤/٢٧/٢٠٢١
و م ع


الداخلة - استفاد حوالي 50 شخصا، مؤخرا في الداخلة، من النسخة الثانية لبرنامج "Boost with Facebook"، بهدف تزويد المقاولات الصغيرة جدا والمقاولات الصغرى والمتوسطة بمهارات التسويق الرقمي التي تحتاج إليها.

وتهدف هذه المبادرة، التي أطلقها المركز الجهوي للاستثمار بالداخلة - وادي الذهب، إلى تعزيز حضور حاملي المشاريع عبر الإنترنت ودعم القدرة على المنافسة في مجال الاقتصاد الرقمي.

ويروم هذا البرنامج العالمي التابع لعملاق الإنترنت، الذي تم إطلاقه بتعاون مع وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، تزويد المقاولات الصغيرة جدا والمقاولات الصغرى والمتوسطة بمهارات التسويق الرقمي التي تحتاجها لتعزيز وجودها على الإنترنت وقدرتها على المنافسة في مجال الاقتصاد الرقمي.

وتم تطبيق برنامج "Boost with Facebook" على الصعيد الوطني عبر LaStartupFactory بدعم من الوكالة المغربية للتنمية الرقمية وبشراكة مع مؤسسة "التجاري وفا بنك" والفدرالية المغربية لتكنولوجيا المعلوميات والاتصالات والأفشورينغ (APEBI).

ويوفر برنامج "Boost with Facebook" منهاجين بمسارين مختلفين، أحدهما للمبتدئين ويتوجه للمقاولات ذات التواجد المحدود على الإنترنت، والذي ينتظر منها الانطلاق في رحلتها لاعتماد الرقمنة، بالإضافة إلى المسار المتقدم الذي يتوجه للمقاولات الطامحة إلى تعزيز تواجدها على الإنترنت.