العربية للطيران تدشن خط الدار البيضاء-كلميم

أضيف بتاريخ ١٢/٢٢/٢٠٢٠
و م ع


الدار البيضاء - دشنت العربية للطيران-المغرب، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة، اليوم الإثنين، خطا جويا داخليا جديدا يربط الدار البيضاء بكلميم.

وسيسهم هذا الخط الجديد، الذي تم إطلاقه بتعاون مع جهة كلميم واد نون، في النهوض بالقطاع السياحي وتعزيز التنمية السوسيو- اقتصادية بهذه الجهة.

وتم تأمين هذه الرحلة الأولى في إطار الالتزام الصارم بالتدابير الوقائية ضد وباء كوفيد-19 بما في ذلك ارتداء كمامات واقية واستعمال معقم واحترام التباعد الاجتماعي.

وقالت فاطمة وهي مسافرة على متن هذه الرحلة في تصريح للصحافة، " نحن فخورون بالمشاركة في تدشين هذا الخط الجديد، الرحلة تمت بشكل جيد".

وفي هذا الصدد، أعربت فاطمة عن أملها في أن تعم هذه الدينامية جميع الأقاليم الجنوبية للمملكة، مضيفة "نحن نشكر العربية للطيران ونتمنى أن تدشن خطوطا أخرى لربط الرباط بطانطان".

وأعلنت شركة العربية للطيران المغرب، يوم الجمعة الماضي عن إطلاق ثلاث رحلات جوية جديدة، في دجنبر الجاري انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.

ويتعلق الأمر بالخط الرابط بين الدار البيضاء و مالقة، يوم 14 دجنبر، والدار البيضاء –رين، ابتداء من 18 دجنبر، والدار البيضاء كلميم. 

وجرى الاحتفال بالرحلات الافتتاحية هاته مع الركاب الأوائل الذين يمكنهم السفر إلى الوجهات المذكورة، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي.

وإلى جانب مالقة، رين، وكلميم، يمكن لزبناء العربية للطيران المغرب السفر على متن خطوطها، انطلاقا من مطار محمد الخامس، إلى كل من برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتان، اسطنبول، ليون، ميلان بيرغامو، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، تورينو-كونيو، والبنقدية.

والعربية للطيران المغرب والتي تتخذ من الدار البيضاء مقرا لها، عضو مجموعة العربية للطيران، وهي أول شركة نقل جوي منخفض التكلفة بالمغرب. وتم إطلاق الشركة بتاريخ 29 أبريل 2009 ، وهي تؤمن لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة