" فضحية بكل المقاييس " في نهائي عصبة أبطال إفريقيا بسبب عطب في تقنية ( الفار ) ( الصحافة الإسبانية )

" فضحية بكل المقاييس " في نهائي عصبة أبطال إفريقيا بسبب عطب في تقنية ( الفار ) ( الصحافة الإسبانية )

أضيف بتاريخ ٠٦/٠٣/٢٠١٩
و م ع


مدريد - قالت الصحيفة الرياضية الإسبانية ( ماركا ) إن مباراة إياب نهاية عصبة أبطال إفريقيا التي جمعت أمس الجمعة بالملعب الأولمبي ( رادس ) بتونس بين فريقي الوداد البيضاوي والترجي التونسي هي " فضيحة بكل المقاييس " وذلك بسبب العطب الذي أصاب تقنية ( الفار ) .

وأضافت الصحيفة في مقال نشرته في عددها اليوم السبت أن هذه المقابلة " انتهت بفضيحة بدعوى العطب الذي أصاب تقنية ( الفار ) والذي حال دون إعادة مشاهدة الهدف الذي سجله فريق الوداد البيضاوي في شباك حارس الترجي التونسي والذي ألغاه حكم المباراة " .

من جانبها علقت صحيفة ( آس ) الرياضية الإسبانية على هذه المباراة والأحداث التي عرفتها بقولها " لم يسبق أن سمع أحد بمثل ما جرى في هذه المباراة " مضيفة أن كرة القدم الإفريقية " ستتذكر هذه المقابلة بكثير من المرارة " .

وأضافت الصحيفة أن مباراة إياب نهاية عصبة أبطال إفريقيا التي جرت أمس بتونس " كانت غريبة وشاذة " مشيرة إلى أن الهدف الذي تم إلغاؤه لصالح فريق الوداد البيضاوي " كان قانونيا وصحيحا " كما يتضح ذلك من الإعادات والمراجعات المختلفة من كل الزوايا .

وعادت الصحيفة للحديث عن العطب الذي أصاب تقنية ( الفار ) والذي لم يسمح بمراجعة هذا الهدف الذي أثار الجدل .

وأعلن رئيس نادي الوداد البيضاوي سعيد الناصري اليوم السبت عن نية النادي التوجه للاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) ومحكمة التحكيم الرياضية ( طاس ) بسبب " مذبحة التحكيم " في هذه المباراة النهائية.

وتم الإعلان عن فوز فريق الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد البيضاوي بعد توقف هذا النهائي بسبب مشاكل وتجاوزات في التحكيم