مجموعة البنك الشعبي المركزي تطلق تطبيق "أطلنتيك موبايل" لفائدة شبكتها بافريقيا جنوب الصحراء

مجموعة البنك الشعبي المركزي تطلق تطبيق "أطلنتيك موبايل" لفائدة شبكتها بافريقيا جنوب الصحراء

أضيف بتاريخ ٠١/١٩/٢٠١٩
و م ع


أبيدجان - أطلقت المجموعة المغربية للبنك الشعبي المركزي ، من خلال شبكتها لمنطقة افريقيا جنوب الصحراء "بنك أطلنتيك" تطبيق "أطلنتيك موبايل" ، الذي يتيح العديد من الوظائف والمزايا المبتكرة. وأفاد "بنك أطلنتيك" في الكوت ديفوار اليوم الجمعة في بيان أنه "تماشيا مع خطته للتحول الرقمي، أطلق البنك الشعبي المركزي في أفريقيا جنوب الصحراء من خلال شبكته (بنك أطلنتيك)، تطبيقا جديدا يتسم بالعديد من الابتكارات ويسمى (أطلنتيك موبايل )".

ووفقا لنفس المصدر يعد "أطلنتيك موبايل" تطبيقا شخصيا بالكامل يجمع بين بيئة العمل الملائمة والسرعة لتوفير تجربة مثالية للزبناء ". .ويتيح هذا التطبيق لمستخدميه ، بالإضافة إلى خدمات الاستشارات والمعاملات التقليدية ، تغيير بطاقاتهم وخدمة تحويل الأموال دون الحاجة الى البطاقة البنكية لأي مستفيد أو أيضا خدمة تحويل " كاش أوت" العملية في مجموع الشبابيك الأتوماتيكية البنكية لشبكة (بنك أطلنتيك ) التي تغطي 8 بلدان لمنطقة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب افريقيا "

ويرى المدير العام لمجموعة البنك الشعبي المركزي المكلف بالقطب الدولي كمال مقداد "أنه مع (موبايل أطلنتيك) ، أصبح بنك أطلنتيك المجموعة المالية الأولى في منطقة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب افريقيا التي تقترح تطبيقا مجانيا تماما، يتضمن ميزات ووظائف فريدة لفائدة المستخدم ". وتم البدء بتفعيل تطبيق "أطلنتيك موبايل" في الكوت ديفوار في أفق توسيع هذه الخدمة في فبراير 2019 لتشمل باقي بلدان منطقة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا وهي بنين وبوركينا فاسو وغينيا بيساو ومالي والنيجر والسنغال والطوغو