دوري أبطال إفريقيا (دور المجموعات) : طاقم تحكيم مغربي يقود مباراة الإسماعيلي المصري ومازيمبي الكونغولي

دوري أبطال إفريقيا (دور المجموعات) : طاقم تحكيم مغربي يقود مباراة الإسماعيلي المصري ومازيمبي الكونغولي

أضيف بتاريخ ٠١/٠٤/٢٠١٩
و م ع


القاهرة - أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، (كاف)، اليوم الخميس، عن تعيين طاقم تحكيم مغربي لقيادة مباراة الذهاب التي ستجمع يوم 12 يناير الجاري، بين الإسماعيلي المصري ومازيمبي الكونغولي بملعب هذا الأخير، برسم مسابقة دوري أبطال افريقيا (دور المجموعات).

وأشار (الكاف) على موقعه الإلكتروني إلى أنه أسند للحكم الدولي رضوان جيد إدارة مباراة الإسماعيلي أمام مازيمبي، بمساعدة يوسف مبروك كحكم مساعد اول وهشام آيت عبو حكم مساعد ثان.

وكان رضوان جيد قد أدار مباراة أهلي بنغازي وصن داونز الجنوب إفريقي (0-0) برسم الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، كما أدار ، مؤخرا، ضمن الدوري المصري مباراة فريق بيراميدز ضد إنبي (1-1).

كما أدار مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي(أوغندا) في دور المجموعات من نسخة العام الماضي والتي انتهت بفوز الفريق المصري بنتيجة 4-3.

وأسفرت عملية سحب قرعة (دور المجموعات) لمسابقة دوري أبطال افريقيا، والتي أجرتها (الكاف)، الأسبوع الماضي بالقاهرة، عن وقوع فريق مازيمبي في المجموعة الثالثة إلى جانب النادي الافريقي التونسي وقسطنطينة الجزائري والاسماعلي المصري.

كما أسفرت القرعة عن وقوع فريق الوداد البيضاوي ضمن المجموعة الأولى الى جانب فرق لوبي ستارز النيجيري وأسيك ميموزا الإيفواري وسان دوانز الجنوب لإفريقي، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق بلاتينيوم من زيمبابوي و حورية كوناكري الغيني والترجي التونسي واورلاندو بيراتس الجنوب افريقي.

أما المجموعة الرابعة فضمت الأهلي المصري وسيمبا التنزاني وشيبية الساورة الجزائري، واس فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب نهاية الاسبوع المقبل، على أن تقام مباريات الإياب أيام 18 أو 19 أو 20 من الشهر ذاته.